أخبار عاجلةأخبار مصراسليدرالرياضةالرياضة المحلية

القمة 115 بين الأهلي والزمالك مساء غد الاثنين

احجز مساحتك الاعلانية

كتب/ فادي محمد

قبل القمة 115 تعرف على سباق القيمة التسويقية بين الأهلي والزمالك لا صوت يعلو فوق صوت مباراة القمة 115، التي ستقام في السابعة مساء غد الاثنين، على ملعب ستاد القاهرة، في الجولة السابعة عشر والأخيرة من الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يسعى الأحمر إلى الفوز في هذه المباراة من أجل احتلال صدارة جدول الترتيب لأول مرة هذا الموسم، فالأهلي يدخل المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 36 نقطة، خلف الإسماعيلي المتصدر برصيد 37 نقطة، والفوز يمنحه الصدارة بفارق نقطتين عن الدراويش.
الجميع في النادي الأهلي، رفع حالة الطوارئ القصوى، واللاعبون في حالة تركيز تام، من أجل حسم القمة التي تعتبر في حد ذاتها بطولة، ينتظرها كل عشاق الكرة، والفوز بها يعتبر إنجازا يضاف إلى سجل تاريخ مواجهات الفريقين الذي يبحث عنه كل مشجع ليتباهى به أمام منافسه.
قبل موقعة الغد، الاهلي ينتصر على الزمالك في سباق القيمة التسويقية، حيث بلغت القيمة التسويقية للاعبي الأهلي 18.97 مليون يورو، بينما بلغت الزمالك 15.03 مليون يورو.
متوسط القيمة التسويقية لكل لاعب في الأهلي 593 ألف يورو، بينما في الزمالك 455 ألف يورو، وأعلى قيمة للاعب بالأهلي هو جونيور أجاي 1.8 مليون يورو، بينما في الزمالك أحمد الشناوي بقيمة 1.8 مليون يورو، وأقل قيمة تسويقية للاعب بالأهلي هو أحمد ياسر ريان 23 ألف يورو، وفي الزمالك عمر صلاح بـ 45 ألف يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى